مـنًتديَاَت اطـفًَال بـلاًنتًَ
b]أهلاً وسهلاَ بك أخي الكريم
رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 521207 ¨°o.O ( في منتديات بنات فله ) O.o°¨ رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 521207

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً .. ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك

ان شاء الله تستمتع معــانا .. وتفيد وتستفيد معانـا
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك .. ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله
[/b]
مـنًتديَاَت اطـفًَال بـلاًنتًَ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


|مـُنتَديآتً اطـفًَاال بـلاًنتًَ تُرَحِبْ بِكُمْـ|~
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
»  اختبار نفسي ادخلو وجربو
رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 06, 2012 5:08 pm من طرف مديرة المنتدى

» ღღღحديقة الحب في تايلند ღღღ
رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 26, 2011 3:28 am من طرف مديرة المنتدى

»  فساتين ناعمه ومريحه في نفس الوقت
رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 23, 2011 8:44 pm من طرف BOBO

» وًرششٍه عملٍ التوبيكآتٌ . . ~
رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت يوليو 30, 2011 10:24 am من طرف مديرة المنتدى

»  مُسَآبَقَةْ : لِمَنْ ْ الْصُوْرَهْـْ
رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس يوليو 28, 2011 11:57 am من طرف مديرة المنتدى

» ضع هنا مواضيعك أيها الزائر
رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس يوليو 28, 2011 9:14 am من طرف زائر

»  =zara jeans=
رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد يوليو 24, 2011 9:26 am من طرف مديرة المنتدى

»  |||,,××,, Tops ,,××,,|||
رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد يوليو 24, 2011 9:19 am من طرف مديرة المنتدى

»  فساتين للمحجبات مه الاكسسوارات
رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد يوليو 24, 2011 9:16 am من طرف مديرة المنتدى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مديرة المنتدى - 366
رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_vote_rcapرواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_voting_barرواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_vote_lcap 
فطوومه - 49
رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_vote_rcapرواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_voting_barرواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_vote_lcap 
اميرة الكون - 16
رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_vote_rcapرواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_voting_barرواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_vote_lcap 
بنوتة باريس - 11
رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_vote_rcapرواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_voting_barرواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_vote_lcap 
sana-kass - 9
رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_vote_rcapرواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_voting_barرواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_vote_lcap 
BOBO - 9
رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_vote_rcapرواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_voting_barرواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_vote_lcap 
قطوة كيوت - 7
رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_vote_rcapرواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_voting_barرواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_vote_lcap 
سوسو و لولو - 3
رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_vote_rcapرواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_voting_barرواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_vote_lcap 
جيهان - 1
رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_vote_rcapرواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_voting_barرواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_vote_lcap 
لؤلؤة العشق - 1
رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_vote_rcapرواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_voting_barرواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_vote_lcap 
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 32 بتاريخ الجمعة نوفمبر 24, 2023 4:51 am

 

 رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مديرة المنتدى
.:[ ≈ آلإْ๑ـبرآطـۉره ≈ ]:..
مديرة المنتدى


المشآركآتْ : 366
تقييمْـ المشآركآت:- : 6656
الشكر : 0
التسجيل‘ : 25/07/2010
الموقع : بنات فله
الْـعَمَل " : الترفيه
مزاجي ~ مزاجي ~ : رايقه

رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله   رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 9:45 am

البارت الخامس عشر ,,
الساعه 3 ونص العصر ..
اتجهز البيت كله .. عائشه و جنا ومرام .. و عبدالله .. عشان الرحله ..
ررحله لماليزياا
طلعو من البيت ع المطاار على طوول ..
وكل واحد فيهم فرحاان ومنتظظر الرحله معادا صببا‘ .. اللي ضاقت فيها الدنييا لانها حتاا ما تقدر تكلم جماانه ..
.................................................. ...........................
بنفس الوقت ..
واقفه جننب بوابة العمااره .. بدوون عباايه .. ومعصببه .. من بدري تنتظر صباا ولي الحين ما جاات .. حسس بالشممس تحررق رجلها الحاافيه ...
رجعت على العششب عشان ما تنحرق من الاسففلت ..
وشووي انفتحت البواابه .. رااحتت جرري تشوووف مننوو .. والا طلع ركان توه جااي من العممل ..
تأففت و وققففت .. وشووي جات سيارته قدامههاا ونزل القزااز .. : هبلله !!
جماانه ..: وانتتتت بببزر
ركان ..: ادخلي لا تجييكي صصققعه فيى عقللك
جماانه ..: ماالك دخل انا ابي صببا
ركاان ..: هه صببا سافرت يا خبله
جمانه ..: وربي اذا ما مشييت لاكسسر لك سييارتك ...
ركاان ..: هااه طييب اشووف ..
جممااانه عصصصببت وررجعت على ورراا واخددت طووببا ..
ركاان بسس شافها الا وششرردد ..
.....
.................................
نرجع لصصبباإ ..
وقفت السيااره عند المطاار المزدححممم شكله كثير ناس مساافريين ..
طلعو من السياره متوجهيين للصاله طووالي لانهم متأخريين ..
وبعد التفتيششات والاجرائات ..
طلعو للطياره ..
كان الترتييب ..
جنب الشباك ام عبدالله وجنبها مرام وراهم صبا وجنبها جنناا جنب الشباك اما عبدالله فهو بالنص مكروف مع وحدا عجووز ...
وكلها دقااايق وبدت الطيااره بالمشي ع المدرج ... وفجأه وققففت ومششت بسرعه اققووا
صباا غممضضت عيونهاا وتتممسسسكتت في يد جنناا ..,’
وعيون عبدالله تراقبها و وده يقتل جنا اللي تتبهلل عليهاا وعلى طفولتهاا ..
وكلها ثواني واعتدلت الطياره على مستوى واحد ..و ضل النااس راييحيين راجعيين ..
و شووي صباا اللي حسست بنظراات عبدالله اللي ترببكهااا ..: جننا
جنا ..: اممم
صبباا هزتهاا .: يااا جناا
جناا .: هااه ايش في
صبا ..: ينفع تيجي مكاني ..
جنا ..: لييشش
صبا .: ولا شي بس ودي اطالع من الشباك
جنا ..: صببا بس عن شغل البزوره قلك تبي الشباك
صباا ..: جناا الله يخلييك بس شوويه
جناا ..: يوو طيب تعاالي .. وخدت قششهاا واشيائها اللي على رجلهاا وبدلت الاماكن هي و صبا ..
وضلت تطاالع من الشبااك و مو شايفه شي الا بيااض لانهم طلعو لفووق خلاااص ..
وغفت عيوونهااا من التتعبب والقههر والخووف ..,,’
..................
.............................................
فتحت عيونها
طالعت حولها بأستغرراب ..
جات تحرك يدهاا بس تألمت من ابرة المغذي ..
وشافت خطوات منيه و امها تقترب لهاا ..
ام علي ..: حمد الله ع السلاامه
جمانه .: انا وين
منيه ..: بالمستشفى ..
جمانه مو قادره تتكللمم .: اييش صااار
منيه ..: من وقفتك بالشممس اغماا عليكي .. وجاتك ضربت شمس..
جممانه .: هااه
رويده .: حبيبتي ليش كدا .. مو ركان قالك تدخلي البيت
جمانه تققررففت من طاريه ..: رااسي يعووررني
رويده ..: طبيعي من وقفتك بالشمس ...
جمانه ..: ابا اطلع من هننا
رويده .: طيب لما يخلص المغذى .., وتنخفض حرارتك اا كدا مررا ما هيطلعوكي ..
جماانه تنهدتت وغممضت عيوونها بتعبب ..
.,,,,,,,,,.’’,.................................... .........,’’.,,,,,,,,,.
بعد ساعات من الطياران بالجوؤ ..’’ هبطت الطياره على ارض ماليزيا .. ارض الطبيعه الخلاابه ..
خرجو من المطار متجهيين لفندق ........... اللي حاجزين فييه ..
بس مساافه بينه وبين المطاار بعيده حبتين ..
ولمماا وصللو للفندق ..
كان شي خياالي ..
طبييعه سااااحره تعلق نظر أي احد فييهاا ..
الببحححر لوونه ازررق فااتح .. والسماا صافييه .. والاشجاار كثييفه ومليانه بكل مكاان .. والهوتيل كبييير و وااسع ..
كان صبا وعبدالله لحاالهمم .. و ام عبدالله وجنا ومرام لحاالهمم ..
يعني جناحيين ..
............
عند عبد الله وصبإ ..,’
دخلو عبدالله و ورااه صببا .. تعباانه .. داييخه .. مرهقه .
جسسمهااا الصغيير مو قادر يتحممل التعبب داا .
الجنااح كان صغيير شووي .. واكببر ما فييه البكلوونه اللي تطل على البححر ...
كلها غررفه واحده للنوم و مطببخ صغير وحماام بسس ..
لكن على مستوى عاالي جداً .. وفخمم .. و ذووق ماليزي ..
دخل لهم العاامل الاغرااض .. ومشي ..
وقفل البااب ومع قفللته حسست باللرعششه تتسلل لجسسممهاا من الخوف ..
وقفت مكانها تنتظر امر منه بأنها تتحررك ..
بس لا جدوى شافته بطرف عينها وهو يقعد ع الكرسي الي قدامها وطلع جواله ويدوور فييه مطنشهاا ..
وققفت مثل مااهي مننزله عيوونهااا ولا تفكر بحياتها ترفع عيونهإ له ..
عبد الله بصوت هادي ..: يا بنت الحلااال لا تجننيني اقععدي .
صباا انفززعت حتاا لو كلممهاا بدون عصبيه تخااف .. تحسست بيدهاا ع الكرسي اللي جنبهاا وقعدت علليه بأرتببااك وهي تتحسس نظررااتته تختررقهاا من كل مكاان .,’
عبدالله حط جواله على الطااوله وتكللم بقلة صببر ..: انتي تخافي مني ..
صبباا حسست بنغزه في قلببهااا وفعلااٌ .. خوووف ..:..........
عبدالله انتظر دقيقه تقريببا و هوو مقهوور من الببررود وعدم الرد ..: صدقيني ما بسوي لك شي .. بس قولي لو تخاافي .. خلاااص ما عاد بتشوفي وجهي بطلع من هنناا ..
صببا ودها تقوله ياااا لييت .. بس ما تتجرءء ..
عبدالله ..: اففف يا ربي .. انا من اوول صاابر و سااك فممي .. بس لا تعصبييني ردي قولي أي شي ..
صبا شوي وتبكي ..:..........
عبداالله عصصب وقاام اخد جوواله وصررخ ..: ااننناا الغلطاان اني اعطيك وجه .. ولا انتي حدك ما اعببرك ولا بكللمه ..
ودخل للغرفه وتركهاا في الصاله ..
على طوول اتنفست بأرتياااح ..
وغمضت عيونهها ..
وسمعتت دق ع البااب ..
صببا ..: مين ..
...: جنوو
صبا فتحت البااب وابتسسمت ..
جناا.:هااي
صبا ..: هلاا
جنا ..: ازعجتكم ..
صبا ..: اممممـ,. لا يا قلبي عايدي ..
جنا تطالع ورا صبا بلقاافه ..: قاعده لحالك
صبا ..: لا مع عبدالله ..
جنا ..: وينه
صبا ..: قاعدين بالغرفه ..
جنا ..: صبا ابغاا اطلع انتي حتا ما فصختي عبايتك
صبا ..: اوكي . . ما شا الله راح تطلعي بدون عبايه
جناا ..: ايوا طبعاُ .. انا مو معقده مثلك حتا لمن وصلنا لافه الطررحه .. لا يا قلبي ابغاا اعيييششش حيااااتي ...
صبا ...: ههههه استغفر الله .. يعني شو هنا مافي ربناا وهناك فيه ؟
جنا ..: لا بس تغيير جو
صبا ما عجبها طبع جنا ..: اوكي تبغي عبدالله ؟
جنا ..: يب
صبا ..: اوكي – ودخلت لجو وهي تررتججفف كيف راح تفتح عليه البباب .. بس ارتبكت لمن شافت جنا دخلت للجناح وراها وقعدت في الصاله –
صبا ..: دقاايق
جنا ..: اووكي
صبا عشان ما تبين لجننا شي فتحت البباب اللي مقسوم اثنين وينسسحب.. بدون ما تدقه ..
وياا لييتتتهاا ماا فتحتته ..
شاففت عبد الله بدون بلوزه و يطقطق في الجواال ..
صبباااا ششههققت ..: ياااي
عبد الله اللي كانت صبا على يسااره التفت علييهاا ..و استفززتته الحرركهه وعقد ملااممحه وهو يشووففهاا تغططيي عيوونهاا بأيديهاا
- يزر تبي تفهمني انها ما عمرها شافت ولد بالهطريقه –
عبدالله ..: نعمم
صببا بصووت ماا ينسسمعع ..: جنا برا وتببييك – وهي مغطيه عيونها و واقفه عند البااب وماسكته بيدهاا –
عبدالله اللي واصله معااه من الاول .. استغل انها مغطييه عيوونها ورااح مشي لهاا وشدها من ذراعها لجوا الغرفه ... وقفل البااب ..
ورجع رمااها علىى الجداار بااققواا قووه فييه ..
صباا ..: ااااييييي ييممممي ..
عبدالله يووحششييه مسك معصميينهاا وثبتها ع الجداار .. وييتتكللم من تحتت اسناانه ..: انا .. هالحرركاات .. والدلع .. ماا يمممشي مععي ..
صباا من خووففها طالعت بعيوونه اللي مثثل الوحش اللحاااده والشراار اللي يطلع مننها .. تجممعت الدمووع في عييووننهاا اللي مو قااادره تننزل ..,’ ونبضاات قللببهااا اررتففعت مررأإ لدرجت انه ممكن يسمعهاا ..
عبدالله زعععق علييهااا ..: ساااا مععهه
صباا دموعها نزل ومو قاادره تفك فمهها ..
عبدالله ..: ساااامعه ولالا ..
صببا هزت راسهاا بررعبب ..
عبدالله ..: داامك ما تبي تشووفيييني لييييش تتدخلي ..
صباا تبكي وتتكلم مثل الاطفاال وهي تشهق وخاايفه من قرربه بدون بلووزه ..: ااخختتك ببراا ... وو .. ووقاالت لي .. تبغااك ..
عبدالله ..: طيبب ليس تستهبلي الحين اكسسر رااسسك ..
صبا .: لاا .......... لاا .. والله ماا ادخل ثاانيي بس اتركنني يدي تعورنيي ..
عبدالله حس ع نفسه وقلل من قبضته على يدها الضعييففه ..
....: امشي يلاا مسسحي وجهك ..
صبا سحبت يدها اليميين .. ومسسحت بطرف عبايتهاا .. على عيوونها البريئئه ..
عبدالله وخر يديينه وهو يأنب ضميرره ..: اففف روحي غسلي بالمااي في الحماام ..
مشيت بخطوات مرتجفه وهي منزله عيوونهاا .. ودخلت للحماام اللي بالغرففه ..
وسسمعت صوت الباب ينقفل شكله طلع لجناا ..
....
مسحت وجهها اللي صاايرر احمممر وشفاايفهاا المرتججفه ..
وللمت شعررها الطوويل اللي وصل ليين نص فخذهاا ومتعببهاا من طوولو ..
وفصصخت العباايه .. عشاان تحسس ببححرر ..
وطلعت و بيدها العباايه ..
وقفلت البااب وهي تبتسسم لجنناا ..
جناا ..: ياا حرركااتك
صباا اكتفت ببأبتسسامه
جناا .. : ايشببوو زعلاااان الحللو
صبا جلست بجنب جناا وهي تتصنع الابتساامهه قدام عبدالله ..: هاه .. لا مو زعلانه
جنا ..: شوفي كيف خشممك احمممممر ..
صبا ..: ههه لا بس عشاان مززكممه ..
جناا ..: اهاا .. طيييببب عبدالله واللي يسسعدك اببغااا اطلع الحيين
عبدالله يطالع التلفزون وطفش من اخته اللي لو تبي شي لاااازم تسوويه ..: ياا جناا انا وصببا تعباانين الحين نبي ننام
جنا بمككر ..: اييه انت اهم شي عنندك صببا واختك المسكيينه مطنششهاا
عبدالله بلا مبالاه ..: ايه
جنا رفعت حااجبهاا وطالعت بصبباا ..: ياااا سلااام
صبا مو فاهمه شي تحسسب انها سوت شي غللط ..: ااسسففه !!!
جنا ..: ههههههههههههههههه والله انك طففلله تعرفي شنو يعنني
صببا ..: ليه ؟
جناا مييته ضضحكك ..: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
عبدالله شيييلهاا من قداااااممممممي .. حرام عليكي انتي ويين عاايششه
صببا زعلت ..: ايش سوويت .. ليه تضحكي عليا ؟
جنا.: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله اللي كان ساكعهم ويتابع التلفزون ..: جنننااا
جناا بضضحكك ..: هااهه ههههه
عبدالله ..: اسكتي – بعصبيه –
جناا ..: هههه ايش قللت يعنني ؟؟
عبدالله ..: بطلي تريقه ع البنت
جنا ..: هههههههههههههه
في هاللحظاا صببا حسست انها صاارت اضحوكه عند جنناا .. ودممعت عيوونهاا .. بمجررد ان احد يسخر بها وكمان قداام عبدالله .. يعني بيكوون شعوور ماا ينووصفف ..
عبدالله عصصب مررا لما شاف صببا ..: جنااا احترمي نفسسك
جناا حسست ان عبدالله معصب من جد ..: عبدالله ايشبك
عبدالله ..: خلاااص وقت المزح مزح .. بس انتي تضحكي بدوون ما تحسي بشعور غييرك
جناا .: ياااا لطييف منك معققد
عبدالله ..: اسسغفففرالله .. وققاممم وقف قدام صبا وحنا نفسه يكللمهاا ..: شفيك ..
صبا هزت راسهاا .. لا ..: مافي شي
جناا ..: ها ها ها ماا زعللت شفتت بس انت ......
عبدالله ..: اشش .. والتفت ع صبا .. سيبيكي منها هبلله
صبا ..: تيب
جناا .: هييه انت وهياا ترا انا هننا وماني ماشيه
عبدالله دف جنا من كشتهاا ..: يطللي هبلك
جناا ..: عبوودي تعاال طلعني ابغااا اشووف النااااس الله يخليك
عبدالله ..: اوصص ويين عبودي انتي وشكلك شايفتني اصغر عياالك
جنا ترفز بالارض..: لا والله جايبنا عشان نقعد بالهوتييل
عبدالله .. :جنا روقيينا ويلا عند اممك .. نبي نقعد لحالنا شوي
جناا .. تستهبل تبا ترفع ضغط عبدالله وصبا ..: يعني مررا من كثر انكم تحبو بعض.. والله كل واحد منكم يبغا يعطي الثاني بوكس في وجهه ..
صببااا اننغز قلببهاا بفجععه وطاالعت عبدالله اللي واقف قدامهاا ..
عبداله ابتتسسم ..: مالك دخل بيني وبين زوجتي .. ياا خببله يلاا بالله جناا تعبان مررا
جنا ..: ع العممووم نص ساعه وبرجع ثاني .. بس هنطلع غصب عنك
عبدالله دفهااا ..: خلااااص يا لززقه
جنا ..: طيب عبود انا رايحهه .. هاااه – وتطالع صبا- نااس ما تيجي الا بالعين الحممره
عبدالله جرهاا ع بررا وصك الباب ..
ورجع ثاني للصاله
طالع صبا اللي طالعت فيه ببرائه ورجعت نزلت عيونهاا ..
عبدالله ..: هالخبله قاعده تززن علي اقص لك ششعررك
وانا قلت لهاا لا .. اييااااني ويااك تسمعيين كلااامها وتقصييه
صبباا لاانهاا من جد تتعببت مننه ..: طـ,,, ططييب بسس ليه ما اقصه !!
عبدالله ..:بس كذذا
صبا عقد حاجبيينهاا ..: عبدالله .. مرا صاار طوويل وييعور لي رااسيي
عبدالله استغررب .. انهاا تتكلمم ..: انا قللت لا شفيك اننتي .. تبي تخربييه ما يكفي الصببغه
صبباا قاامتت بنررففزه ومشيت شووي و وقففت ..: انا موو صاابغه شععري هو كذاا طبيعي مثل شعر اميي
عبدالله ..: ههههه ولمين شعرك بيطلع اشقر .. لعيلة اممك الفرنسسيه ولا الامريكيه
صببا عصببت وتممالكت قوتتهاا ..: لا اخ عبدالله .. بس ابيك تعرف انو انا فقييره ما اصدق تجيني فلوس من شغلي وكنت اشتري بها دواء لامي .. مو فااضيه اضيع فلووسي في الصبغاات وفي الكلام الفااضي ..
عبدالله بعدم تصديق ..: اههاا قلتي لي .. طيب اشووف لسساانك طلع الحين وينه قبل شووي ؟؟
صبا كتفت يدهاا وقلبت وجهها الناحيه الثانيه ..
عبدالله ضرب على خدها بالخفييف ..: ايه الحين سكتي ..
صباا خافت ورجعت شوي على وررا ..
عبدالله ..: هههه .. يلااا بس انا جيعاان .. روحي سوي لي الغدا .. نص ساااعه وانتي مخلصصه ..
صباا بلعت غصصتهااا ..: ما اعرف اطبخ
عبدالله ..: تتعلممي ..
صبباا ..:.. منوو يعلمني اقوولك ماا اععررف
عبدالله ..: انا قلتها كلممه وحدا ولعللممك هناا بالهوتيل الاكل يجيييك لين عندك بس انا ما ابييه .. ابيك انتي اللي تسوي كل شي .. لانك ما تستتاهلي الواحد يرييحك .. –كمل بعصبيه- يلاااا امشي من قداامي ..
.................................................. .
نهااييةةة البارت !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ghjl.forumarabia.com
مديرة المنتدى
.:[ ≈ آلإْ๑ـبرآطـۉره ≈ ]:..
مديرة المنتدى


المشآركآتْ : 366
تقييمْـ المشآركآت:- : 6656
الشكر : 0
التسجيل‘ : 25/07/2010
الموقع : بنات فله
الْـعَمَل " : الترفيه
مزاجي ~ مزاجي ~ : رايقه

رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله   رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 9:46 am

..............................
البارت السادسس عششرر

دخلت للبيت شافت عمها ينتظرهااا ..: هلاااا يا بنتي .. الف سلاامه علييك
جمانه ومو قادره تتكللم وصصوتها ممبحووح ..: االلله يسسلمك
ابو علي ..: تعالي اقعدي جنبي ..
جماانه بمساندت منيه وصل لعنده وقعدت وهي مو شاايفه قدامهاا
عمها وده يفاتحها بالموضوع بس يشوفهاا تعبانه ..: اقدر اكلمك ولا تعبانه ؟
جمانه :........
ابو علي ..: بنتي ..
جمانه ..: هاا هاا عميي
ابو علي ..: لا شكلك مررا تعبانه ..روحي ارتااحي فووق شوويه وناامي ..
جمانه ..: طيبب ..
ابوعلي ..: وين راحت مننيه .. خلييها تطلعك ..
جمانه . : لا عممي انا اقدر اطلع عادي
ابز علي ..: لالا .. منننننننيييييييييه .. منننييييييييييييييييااا ..
طللع ركاان على زعييق ابوه من المكتب ..: خيير ييبه شفييك تصاارخ
ابو علي ..: ابي احد يجي مع جمانه يطلعها فوق ..
ركان حط الاوراق اللي كانت بأيده على الطاوله ..: انا اطلعها يالغالي بس لا تتعب عممرك ..
ابو علي اخد الاوراق ..: شنو هااذي ..
ركاان ..: اووه نسسيت اخببرررك .. الف مببررو يبووي المحاصصيل اللي بالمزرعه انبااعت الحمد لله وذي احصائات للفوائد ..
ابوعلي ..: الله يفرح قلبك ..
ركاان مد يده لجمانه ..: تعالي ايش عندك ..
جمانه بعد ما قاامت ومو شايفها عمها لانها اعطته ظهرها كششرت بوجه ركاان وما ردت ..
ابو علي ..: كانت بالمستشفى شفيك ركان مو انت اللي مودييها ؟
ركان ..: هههههه .. لا يبه بس استهببل
ابو ركان .. اللي لاحظ ان جمانه بدت تمشي ع الدرج متجاهله ركاان .: حرام عليك .. كم مرا اقولك ذي بتكون زوجتك بطل عن التفاهات معاها .. وين ركاان الرزه .. القووي .. اللي ماكل عقول البنات كلهمم ..
ركان ..: هههههه انا رايح اكممل شغلي ..
ابو ركان ..: والله انتو ياا جييلكم دا .. اه بسس ..
.................................................. ........
في ماليزيا ..


دخلت للمطبخ المفتوح على الصاله وهي تبكي ودموعها تررف على خدهاا مننه ..
تمنتت ما تلاقي ولا أي شي ينأكل عشان ما تسوي له شي .. بس للاسف لقت فييه ما لز وطااب ..
دجااج ولحمم وسسمممك وخضروواات وعصيرات ونواششف وكل شيي .. انققهرت مبدأياُ..
وبدت تدوور أي شي تسوويه ..
شافت قداامهاا كتااب للطببخ حممدت رببهاا .. وطالعت فيه شافت اكترره اكلاات ماليزيا .. بس مكتوب بالانجليزي ..
ويلا بالوصفاات والصور قدرت تسسوي بعد تقريبا ساعتين وهي تحوووسس
...
شوربة الدجاج ... الفطر الماليزي .. الساتي لحم .. الناسي كورينك ..
هالاكلات معروفه بماليزييا .. ودايما تنطبخ كلها مع بعض .. يعني الاكله الشعبيه او الرئيسه عندهمم ..
زينة الاكل ورتببته على قد ما تقدر .. وهي خاايفه ماا يعجببه ..
وحطته على الطاوله اللي بالمطببخ ..
و تسسحبت للغرفه ودقت البااب .. فتح لها البااب بقوه باين عليه العصبييه ..
صببا دقاات قلبهاا تعاالت ..: خللصصصت
عبدالله .:.. يطاالعهاا
صبا نزلت عيونها واستحت ..: ممكن ادخل ..
عبدالله فااق وتنهد و وخر لها دخلت للغرفه .. وراح هوو ياكل من الاكل اللي سووته ..,’
دخلت للحمام وغيرت ملاابسسهاا .. لبست بنطلون اسكيني ابيض و بلوزه كحليه .. كت ..
وطللعتت بعد ما تكرركت شعرها الاششقرر مسدول على اكتاافهاا ..
شاافت عبدالله يااكل بشهييه ... ابتسممت يعني تعبها ما راح ع الفاضي .
وراحت للمطبخ .. تنظف اللي سوته وهي تطبخ ..
عبدالله مراقبها وين ما ترروح .. وبالاخيير قاام اتججه للثلاجه وصبا كانت واقفه جنب الثلاجه تمسسح الصحون ..
ومعطيته ظهرهاإ ..
جا بسس مد يده بيفتح الثلاجه ياخد منها مووييه .. الاا صببا طييحتت الصصحن وصاار ميية قطعه ع االارض ..
عبدالله طالعها وهي تتنفس بسسرررعه وخاففت مننه بسس عصبب وعقد حااجبيينه .. وشووي ويضربها ..: يعني جني انا ؟؟
صبباا حسست بغغصه في بطنهاا وجاات بتطلع من المطببخ .. بسس عبدالله كاان معصصبب ومسسكهاا من ذرراعهاا بقووه .. : لماا اتكلللم ماا تحقرريييني ..
صببا كاانت شووي ويغماا علييهاا .. من قبظة يده ولا من قربه ولا من عصبيته ولا صررييخهه ولا شنوو .. نززللت راسسهاا للارضض وطااحت خصصل شعررها على وجههاا .. وحسست بتمررد دمعتها اليتييمه تتسلل على خدهاا النااعمم ..
عبدالله ولاوول مررره ششدهاا من شعررهاا ورفع وجههاا علييه ..: ررديي ..
صببا كانت دموعهاا تنززل اربع ارببع بدوون ماا تحسس ونفسسها تبقي شوية كررامه لهاا .. وما تتحسسه بضعفهاا ..
رفعت يدها المرجفه .. و مدتها على يده اللي شاده شعررهاا ..:: ط،،ييـب .. –وتبكي وتششهق – شعري حرام علييك . .
عبدالله عجبه شكلهاا برئتهاا طفولتها وصووتهاا .. بس بنفس الوققت وده يققتتللهاا ..
كانت بعيده عننه بشووييه وششد اككثثر وقربها علييه ليين ايادييها اللي كانت بحضنها صارت تلامسس صدرره وهي تررتجف ..
عبدالله ..: لا تببكيي
صبا اللي وجهاا صاير احمممممر نزلت عيونهاا وغمضتهاا رغغم انه رفع وجههاا ويطالع فيهاا بتمععن .. عيوونهاا انفهاا فممهاا وجهها كلله .. صغييير وبرييييء ...
عدة دقيققه .. اثثننيي ثلاثث .. وهو على ماهو علييه ومستتممته بنغممة بكاها ..
ورييحة عطرهاا تداعبب انفه ..
فاق من حللمه وهي تضضررب على صدره بيديينها الصغييرره ..: خلالاص كاافي شد بششعري .. حرام علييك اهئئ اهئئ .. فكنني ..
عورره قلببه من صووتتها المببحووح من كثر البكاا .. وفكهاا شويي وقبل ما يببعد يده عننهاا الا وهي شاارده على ببررا ..
قعد على اقررب كررسسي ..: استغفر الله .. اناا ايش سووييت .. دحين تخااف منني زوود ..
تأفف بقههرر وققاام طلع لببررا وهو معصصبب .. وتاالي أنببه ضميرره يوم شاافهاا تبكي ببحررقه واللمممم ولامه رجللها لصدررهاا ...
دخل للغررفه واستسسلمم للنووم احسن له ..,,’’
.................................................. ........
بعد يومين على هالحال ...
.....
كانت بالمطببخ وانوار السويت كلها مقفله مافي الا ضوء خفيف من ابجوره في الصاله ..
فررحاانه ..... الا طااايره من الفررح ..
ما صدقت عبدالله يطلع من السوييت .. وراحت تااخد جووال جنا عشان تكللم جممانه ..
دقت اكثثر من مررا وبالاخييرر زخقت وانطفت ابتسسامتتهاا بس سرعاان ماا رجعتت وهي تسسمممع كلمة ..: الو ..
صببا ..: حبيييييييييبيي
جماانه اتجننت ..: صببببباااا
صبا ..: وحشتنيي يا قلبي ..
جماانه ..: انا زعلان علييك
صببا ..: لييييه
جمانه ..: عشاان ما جيتي تودعييني .. وربي حالتي دون كزفت ..
صببا ...: والله انا اللي زففت بدوونك .. مادري كييف عايششا ..
جمانه ..: يا حيياااتي انتي
صببا ..: انت اللي حياتي وعممري وكلي ..
جمانه .. :كيف عبدالله ..,’
صبا ..: كويسس
جمانه ..:سلميلي علييه ..
صبا ..: طيييييب .. المهممم ا نشا الله اوول ما برجع للسعوديه بطنننشش النااس كللهمم واجييك .. خلاص مو قاادره على فراقك ..
جممانه ..: يا حييااتي ولا اناا ..
صببا ..: اممم طيب حبيبي انا لازم اقفل قبل ما يجي زوجي ...
جمانه :حرركااات وصرتي تقولي زوجي ههههههه
صبا ..: هههههههههه .. يلا بااي
جمانه ..: بااي ..
تنهدت ببفررررح ..

وبااست شاشة الجواااال بقووه
بين الاضواء المغللقه ورييحة الفواحه الماليزييا الرائعه ولحظاات طفولتها وسعادتهاا ..
بعصبييه ...: من تكللممي ..
طااح قلببهااا وققاامتت وخبت الجووال وتعثررت بالكررسي وطااحت على ررجللهاا ..
صببا ..: اااه ااه .. ررججللللي ..
عبدالله وهو وقف وهي طايحه بالارض وعارف نقطة ضعفها ( شعرهاا) .. شده باقووا ماا عنده ..: رجللك هااه .. مثثلي على غييرريي .. قوومي اووقفيي ..
صببا ..: اااهه لا ياا مفتتتري .. انت من ويين تطللع لي .. الا شععرري حررامم حرررررررام .. –وتبكككي منن قلببها من الم شعرها و رجولهاا ..
عبدالله .. :قومي اوقفي
صبا ..: ررجلي مققدر .. اهئئئ اههئئئ اترركننني ..
عبدالله والغضب مغطي عيوونه .. ومو شايف قداامه .. حناا نفسسه و وقففهاا وهوو مااسسك ذرراعهاا ولاوييه ..
عبدالله بصررررخ قووي .. :منن تكللميييين حبيييبببك ..
صبا ..: لااا والله لاااااا ..
عبدالله اعطااها كف حاااار ..: انطقي اتكللمممييي ..
مالقا لها أي رد .. اخد يعطييعاا كفف والثاني ويلحققه الثثاالث .. واييده كللهاا خصل مقطعه من شعررهاا ..
صببا تصصررخ ..: ييييييييييييييييييييممممممي جماانه الحقيييني .. حررام عللييك خلااص خلاص ..
عبدالله ..: انتي والله لاربييك واضيييع عيششتك انتتي واللي كنتي تكللمييه .
صببا ..:اكرررررررررررههههكك .. عششاااني ضضعيييييفه تسوي لي كييذذاا .. اصلا انتت مو بررجااااال .. عشان تطلع قوتك علي ..
.,,
وقف ..
سكت ..
انقهر بزييادهوزيياده ..
وجاا يبقررب ثااني وششافها شهققت وحطت يدها على وجهاا .. على بالها بيضربهاا ...
حسته طول فتحت عيونهاا اليميين ... قاام تكلم وكأنه منتظرها تفك عيونها ..: ماني رجال ؟
صبا بيين دموعها الجافه على خدهاا حست بالاحراج ..: هاا
عبدالله رفع صصوتته ..: ماااني رجاال
صبا قلببهااا يررقصص خوف ..: إلا من قال منت رجاالل
عبدالله شدهاا من يدهاا ..: تسسسستهببلي يا روح اممك
صببا ما ادري شصار علييها ..
عبدالله صاار يششدهاا على الغرفه ..: زيين اوريك اذا رجال او لا ..
صبا موو فاهمه ..: هاه ؟؟
عبدالله رماها على السرير .. وقاام يصك البابب .. صبا كانت قاعده ع السرير بسس قاامت للمنن صك البااب ..
عبدالله التفت ..: خير واقفه
صبا ضاايع الكلام من ريقهاا ..: ااا بررا .. ,’ فييه توكتتي . برووح اجيبها عشان الم شعري .. مضايقني مرا ..
عبدالله مبتسسم بأستحقار ويهز راسه بلا ..: مافي طلعه ..
صبا ما تبغاا تبكي اصلا ما بقا بعيوونهاا دمووع ..:. ليش .؟
عبدالله للحيين مهدي نفسسه ....بس ما قدرر .. زعق بقووه .. :مو تقولين نماني رجاال
صبا ..: هااه لالا ما قللت ؟
عبدالله كان بيده جواله رمااه ع الكنبه البعييداا ..: طيي بانا بوورييك ..
صببا وهي تشوف يقتررب ويفتح ازاريير قميصصه .. وعلى نيياتهاا مو فاهمه ولا شي ؟
فجأه دفها وطاحه على السرير و...............................
.................................................. ...................................

نهاية البارت ... بليييييييييييييييييييييييييز توقعاتكمم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ghjl.forumarabia.com
مديرة المنتدى
.:[ ≈ آلإْ๑ـبرآطـۉره ≈ ]:..
مديرة المنتدى


المشآركآتْ : 366
تقييمْـ المشآركآت:- : 6656
الشكر : 0
التسجيل‘ : 25/07/2010
الموقع : بنات فله
الْـعَمَل " : الترفيه
مزاجي ~ مزاجي ~ : رايقه

رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله   رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 9:47 am

البارت السابع عششر ..,,’’

نقااط المويه تتساقط على وجهه .. وشوور داافي و هادء ..,’’
بس كان جوااته ناار .. غضضب ,.. من نفسسه ..
- اننااا غبيي .. يا حررام البنت ما تعرف ولا شيي
, , اول مرا اشوف بنت صاادقه .. يوم قاالت انت ايش بتسوي
بتضربني ؟ ..على نييااتهاا .. .. رجع راسه على ورا .. انا اتفه
مخلوقاات الله . حررااممم .. انا بديي اللي عسااه القطع .. قتلت
برائتها وطفووللتهاا –
بعد نص ساعه طللع .. من الحماام .. والنور حق الغرفه مطفى ..
وما يسسمعع الا شهقاااتها .. ,,
ولمن قرب ناحية السرير اختفى صووتهاا وكأنها خافت منه ..
شافها نااييمهه على ببطنها وضاامه المخدا على صدررهاا
وشعرهاا مغطي جسسمهاا و غطاا خفييف عليهاا ,,’
ماا حب يزييد ع الجررح وطللع من الغرففه ومنن الهوتيل بكببرهـ .,,
.,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,’’,,,’’,,’’,,
في الصرفه ..
مدرسة جمان ..,,


قاعده تدوور في الساحه وهي تمشي بشوويش .. مع رفاال
اللي مااخده عقلهاا .. كل يوم تحبهاا اكثثر وتنشد لهاا .. مو حب
شهووه .. حب صحبة وبسس ..
دخلت رفال للحممام تضبط شعرها ومعاها جمانه طبعاًً..
سوت نفختها المعتاده .. ولمت شعررهاا ذيل حصصان .. : يلا
جمانه ..: اممم لالا مو حلو ..
رفال بزعل ..: لييه ؟.
جمانه حطت قارورة المويه اللي كانت معاها على المغسله وقرربت
لررفاال وففكت شعررهاا ..: كذا تعجبيني ..
رفاال ابتسسمت ..: اممم طييب ..
وطلعو من الحماام ..
رفال ..: اممم جمان .. امسس من دا اللي جا اخذك ؟
جمانه ..: مين ؟
رفاال ..: فييه واحد جا اخدك من المدرسا بالصرفه ..
جمانه ... : اهاا ايوا ولد عمي ..
رفاال حطت يدهاا على خدوودهاا ..: ياا ناااسسووو
علييه خققني
جمانه دفتها ..: وين يا ناسو عليه انتي الثانيه هو مع
كدشه داا
رفال دفت جمانه ..: وجعع ايدك ثقييله ..
جمانه رفعت حاجبها و وقففت .. ورفاال ما تدري
ان جمانه وقفت وكمللت مشي وهي تمدح ,, ركإأأن ..

وفجأه حسست ورجعت ثاني لجمانه اللي
ما اتحرركت ..: هههههههههههه .. وجه ايش النذاله دي ..
جمانه تطالع بطرف عيينهاا
رفال طبعت بوسه هااديه على خد جماانه .. اششعررت
جمانه بالقشعريييره من رقتهاا ..
جمانه لا ارراادي التففتت علييهااا بسسررعههه ومسكتها
من كتوففهاا ............
رفاال ..: لاااا يخرب بييتكك نحن بالسسااحهه ..
جمانه حسسست وبنفس اللحظه سسمعت
اسسممهاا .,,, :: طيب انا راييح ..
رفال ..: لا ويييه زعلت
جمانه ..: لالا بس خلاص جار كان
رفال ..: نياالك بهالركاان
جمانه ..:اوفففف مننكك
رفال .: ههههه لحظا بلبس عبايتي واجي معك اشوفو ..
جمانه وهي تلف طرحتها ..: روحي مناك بس ..
رفال ..: هههه فدييتك بااي ..
جمانه ..: بااي ..
....
طلعت من المدرسسا وهي متلثثممه .. وطاللعه عيونها
الذاببححهه من بين الطررحهه ..
اللي خللت اولاد كانو بسيااره قدداام المدررسسسا
يصفرو لهاا .. شافت ركان واقف بعييد حبتيين .. مع انه الشارع
فااضي ..
مشييت ببعرربحجييه تاامه .. و وقفت قدامه ..
ركان اللي كان ملهي بجواله طالع فيها بشمئزاز
......: انتي عمرك ما بتصير بنتت
جمانه ..: والله لما انت تصير رجال انا بصير بنت ..
ركاان عصصبب بدررججه ..: نعممم عييدي ..
جمانه تركته وهالمره ركبت خلفهه عشان
ما تبي هوااش ..
ركاان طار عقله من كللمتها ولسسا معصصبب ..
سساااق بسسسسررعههه ليين سمعت صوت
الكفررات بس ما هممهاا اببد ..
قلببها حجر وبيضل حجرر ..
.................................................
صحت من النوم واطرافها تررتجف .. على
صصووته المببحوح يصدرر اسسمهاا ..: صبببآ ..
صصبببااا – اكيد بعد اللي سويته ما بترد علي –
عبدالله تنهد بضييق وهو يشوف قطرات الدم تسقط
منه بغزاره ..: صصبببااااا
كانت ترتججف وينطعن قلبها في كل مرا ينطق اسسمهاا
.. فتحت باب الغرفه بشوويش .. وطاالعت وانصصدممت
وهي تشوف قزااز مكسسر ع الارض وعبدالله ممدد ع
الكنبه ويده يطييح منها دمم .,,,
خررجت بسسررعه مهماا كان هو زوجهاا وله حق عندها ..
لمت شعرها على كتفها اليسسار .. وحاولت تقررب
بس القزاز مبعثر بكل مكاان .. قاامت بسسرعه ولبسست
شوز – الله يكرمكم- مع شرابهاا وطللعتت لمت قطع قزااز
وحطتهم ع جنبب ..
وقاامت بسسرعه جاابت مووييه ومناادييل ومسسحت الدم
.. و بخووف لمسست كف عبدالله بيدها الصغييره جدا المرتجفه
.. ومسحت الدمم شافت خط عرضي على يده من الجررح ..
قامت وجابت رباط ضغط و بلستر ومطهر جرووح .. وعقمت
له الجرح وهي تسسمع الممه .. عروهاا قلبها الضعييف شكله
من اوول ينده عليها وهي خايفهه ..
لمت باقي الاثاار وعبدالله لازاال مغممض عيونه من الاللم
.. بس لما حسسها راح تمشي تمسك بييدهاا ..
صبا بعللت غصصتهاا ..
عبدالله ..: رااسي .............. راسي بينفجر ..
صبا خاايفه لدرجه انها تسسمع طقطقت اسنانهاا اللي ترتجف ..
نزلت و وقفت على ركببهاا وبدت تسوي له مساج على
راسسه الحاارره بيديينهاا البااااررررده ..
وكلها لحظاات وحست انه نااييم .. فتحت عليه المكييف
لانها تشوفه حاار ..
ودخلت للغرفه ..
وهي مو مصدقه انهااا قدر تكللمه بعد اللي سوااه ..
الحيين عررفت كل شيي .. بعد ما كانت .. مجررد قطه ..
عمممييه .. ما تعرف شي ..
الا انها تشتغل بالبيوت وترجع انصاص اللياليي ..
حتا نيتها الصافيه للحياه .. طلعت كذبه ..
الان عررفت الحياه على اصلهاا ..
كيف
وليش
نعيييش فيهاا ..

.................................................. ....
على الظهر ... في ماليزييا ..
طلعو عبدالله وصصبا . بعد الحاااح من عائشه ام عبدالله
.. انهم ياخدو شالييه بعييد عنهمم .. وعن رجت اخوات عبدالله ..
عبدالله ما صق وصصل واخذذهاا نوووومه ليين قرييب المغرب ..
...
اما صبا كانت فيي قمة السعاده والفررح .. وتصاحبت
على بنووته ماليزييه عمرها 24 سنه .. اكبر من صبا ..
وكانت تفهمهاا بالاشاره وقليل بالانجلييزي ..
وراحت للشاليه حقها اللي هو جنب شاليه صبا وعبد الله
.. وكان مع البنت امهاا .. عجووز حييل ..
واعطت لصببا هدييه لببس مالييزي .. للببحرر .. عباره
عن فستاان يوصل ليين نص الفخذ ومرسسم علييه
وورررود بكل الالواان وينرربط على الرقببه .. واعطتها معو
طووق كله مززيين بالوررود الطبيعييه .. وراحت صبا لبسستهم
.. و قعدت مع البنت كان اسمها ميشيان ..
ومن كثر ما قعدت قداام الببحر صاار لوونها ورردي غاامق
شووي .... او تاان ..
وما بيين هي جالسه مع ميشيان .. و ممده رجالها على شاطئ
البحر واخيييراً لاول مررا بعممرها .. ضعجت شعررهاا اللي
بالقوه صاار مضعج .. وقعدت تسولف وبالقوه يطلعو الكلام لببعض ..
جا عبدالله من خلفهاا وهو مو متأكد انها صببا .. بس جسسمها
يأكد له انها هيي .. وكمان صوتها الطفوولي المببحووح .. واضح ..
عبدالله كان معففس شعره وتوه صاحي والشمس تغرب ..: صبا ؟
صبا غممض عييووونهها ودق قللببهاا بققوه .. – ييا
ويلي وسوواد ليلي طلعت ببدون ما اخبببرره .. وااايي
بيقتلني لو شاف وجهي –
عبداله حط يدينه بجييوبه وهو حاس انه تفشل والبنت
ماهي صببا .. وجا بيمشي من جنبها عشان يتأكد .. والا
يشوفهاا مغممضه عيوونها وشكلهاا تدعي ولا تقرا شي
والبنت اللي معاها مستغربه ..
عبدالله بالبدايه .. انقهر وعصب من لبسسهاا القصصيير
.. بس لما شاف خوفها وبرائتهاا وكششختته اللي مطلعتهاا
خقققه بمعنى الكللمه .. سكت وما قال شي وقعد قدامهاوهو
يأشر لميشيان بأنها تسكت ..
صبا حست انها طوولت وشكله ررااح فتحت عيونها شوي
شوي .. وشافته يطالعها من فووق لتحت ..
اسستحت مبدأياً .. ونزلت نظرهاا ..
عبدالله بعد دقيقتيين وهو يطالع بهاا ..وعاااجبته مررا..: يلا بنروح ناكل لنا شي ..
صببا ما تكللمت ومثل ماهي ..
عبدالله قاام وسحب يدها معااه ..
.....................
نهاية البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ghjl.forumarabia.com
مديرة المنتدى
.:[ ≈ آلإْ๑ـبرآطـۉره ≈ ]:..
مديرة المنتدى


المشآركآتْ : 366
تقييمْـ المشآركآت:- : 6656
الشكر : 0
التسجيل‘ : 25/07/2010
الموقع : بنات فله
الْـعَمَل " : الترفيه
مزاجي ~ مزاجي ~ : رايقه

رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله   رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 9:48 am

السسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

آشلونكم يآآحلى آعضآء رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 Emo_23

البارت الثامن عششر .,,,’’
عبدالله بعد دقيقتيين وهو يطالع بهاا ..وعاااجبته مررا..: يلا بنروح ناكل لنا شي ..
صببا ما تكللمت ومثل ماهي ..
عبدالله قاام وسحب يدها معااه ..
قامت صببا ومشيت معااه .. متجهيين للشالييه حقهمم .. وهي ماشيه اشررت ليمييشييان .. بااي .. وميشيان ابتسسمت وفهمتت ان عبدالله اخوها ااوو زوجها ..
دخلو للشالييه اللي ع الببحر طوالي ..
و صبا كانت خايفه ششووي ..
بس عبدالله جلس على اوول كرسي يقابله .. وقال ..: صببا ..
صصببا اللي كانت ماشيه وققففت وبصت مرتجف ..: نع.. ممم
عبدالله بتفااهمم .. وما يبي مشاكل ثثااني ..: اللي صاار دا ما يتكرر ثاني فااهممه
صببا حمدت ربها انه مو معصب ..: ا نشا الله ..,,’
عبدالله ..: يعنني لو طلعتي بدون شوري مرا ثانييه بكسسر راسسك ..
صبا بلعت غصتهاا ..: حاظرر..
عبدالله ..: يلا انقلعي جهزي لي اكل ..
صبا ..: طييب ..,’’’
.................................................. ....,,.
عدة الاياام على هالحاال
اقترب زواج جمانه ..
ورجعو صبا وعبدالله من ماليزييا .. قبل الزوااج بيوميين ..
...........
قبل الزواج بيوميين ..
في الظههر ..
الكل كان مجتممع في بيت ابو علي ..
عششان ينتظظررو عبدالله وصببا ..
كانت جالسه جنب البااب ورافضه تققعد .. والتووترر مالييها تبي بس تشووف صبا ..
سمعت صوت سييااره بررا .. ازداااد ابتساامهاااا ..
وفتحتت البااب وبسس شاافت صبببا وجررت عللييها وحضضنتهاا ..: وحشششتيييييييييييييييييييييييينننيي
صبا عيونها دمععت ..: جماااننيي
جماانه ..: ييااا قلببب جماانك ماا تسألي ولا شي هااه
عبدالله كان واقف يطاللعهم ومبتسسم وجرر جمانه من بلوزتها الرياضييه ..: خلااااص بتموتيين البنتت ..
جمانه مغممضه عيوونها ومسستممرره حاضضنه صبباا و ودها لو تدخلها جوا قلبها وتقفل عليها .. عشان تحميها من أي احد ..,,
بعد خمس دقاايق .. بعدت عنها وباستها على خدهاا ..
جمانه حطت يدينها على عيون صبباا ..: حيااتي تبكي .. !
صبا بأبتساامه .: لاا
عبدالله شد صبا وشبك يدها بيده ..: هيا خلونا ندخل .. عمي ينتظرنا دااخل ..
صبا مشييت وجمانه محاوطهه خصررها وفاررحااانه ..,
دخلو للقصصر واستقبلهمم عمهمم و مرته .. وسللمو علييهمم ..
وقعدو معاهم .. بس صبا طلعت لفوق تسلم ع منيه ...
............................
في الغرفه ..
منيه ..: ايه ورحتي جزيرة ×××××
صبا ..: هااه ما ادري ما اعرف اسماء الاماكن ..
منيه ..: اها وكيف جنا ومررام ..
صبا ..: كويسسيين
منيه ..: اكيد جننوكي هههه
صبا ..: هه لا بالعكسس ..
منيه تغمز لها ..: وعبدالله ..
صبا عقدت حاجبينها ..:شفييه ؟
منيه ..: ههه لا ولا شي .. حظظظك يا بنت الاييه متزوجه اخقق واحد بعيلتنا ..
صبا حمرو خدوودها ورمت منيه بالمخده ..: اوووصصص
منيه ..: هههههههههههههههههه .. اماانه حكيني ايش تسون مع بعض ..
صبا قامت وطلعتت على منييه وتضربها بالمخده و منيه تضحك ..: يا قلييلت الاددددبب .. انتي لسسا صغييرا ..
منيه ..: والله انتي اللي صغييرا ..,,
جمانه ..:ههههههههههههههه ... من جد
صببا عصصببت .: وانت كماان اوصص
جمانه ..: حيااتي .. ترا عبدالله يقولك يلا انزلي ..
صببا تقللب وجهاا لعابسس ..: اووفف ابي اقعد معاك
جمانه ..: والله يا روحي حتا انتي واحشتني وابيك .. بس ما يصير زوجك بياخدك .. لو بأيدي خليتك ,, بس مقدر
صبا وقفت وضمت جمانه ..: طيب .. ا نشا الله احااول اجي في اقرب فرصه ..
جمانه وهي حاطه ايدينها على خد صبا ..: انتبهي لنفسسك .. ولو سوا لك شي بس علمييني ..
صبا بابتسامه تخفي القهر اللي بداخلها ..وتبي تريح جمانه .: لا اططمممني
جمانه:طيب يلا تعالي اوصلك لتحت ..
صبا ..: يلا ..
منيييه ..: ييياااااااااا سلااااام ..
جمانه وصبا التفتو عليها ..
منيه ..: يعني تبوسي اختك وتحضنيها وانا ولا كأني هننناا ..
صبا ..: هههههههه .. اسفففهه .. وراحت سللمت عليها وبعدها نزلو لتحتتت ..
صبا ..: بااي ..
جمانه وهي تحط يدينها بجيبهاا ..: باي حبيبتي ..
صبا ركبت مع عبدالله .. وكان الطريق طووييل شووي من بيتهم لبيت عبدالله ..
عبدالله وقف عند هاردييز ..: احمم صبا
صببا نااااااييممه ..
عبدالله لف وجهه علييهاا ونزل رااسسه عشان يشوفها .. وطالع فييسسها البريء .. ناايييمه وخصصل من شعرها طايحه على وجهها .. مد يده ولمس يدهاا اليسار بشوويش .. : صبا
صبا اللي كان وجهها على الشباك ونايمه عقدة حاجبيينهاا ..ومو حاسه في شي .: ابباا اناام ..
عبدالله ابتسسم وضمم يدهاا بقوه ..
صبا كانت تحس بصداع لفت وجهها بدون ما تفتح عيونها .: هاه
البايع حق هاردييز ..: مسستر .. انت في كتير اوقف في ورا سيارات ..
عبدالله ..: اممم طيب خلاص مابي ..
البايع عصب ..:اييش ما يبغا انتا في سوي مشكل
عبدالله ضحك ومششيي ..
لما قرب عبد الله يوصصل .. هزز كتفهاا بققوه ..: هييه خلاااص قومي ..
صباا انففزععت وقاامت وكانه كابوس ..
غمض عيونها ورجعت راسها لوراا ..: نعم ..
عبدالله ..: الحين رايحيين لاهلي قومي .. عدلي وججهكك حطي أي شي بدل ما انتي مثل البزوره كذا ..
صبا فتحت عيونهاا .. شفييه دا وعصصبت بعديين رجعت و بثقه ..: انا احب اكون طبيعييه ..
عبدالله.:: ههههههه طبيعييه هاا .. بتكذببي علي مثلاً .. تبي تفهميني ان اللي اشوفه طبيعي ..
صبا وانحررجتت ..: ايييي ..
عبدالله ..: ههههههههههههههههههههههههههههههههااي
صبا .: ما قلت شي يضضحكك ..
عبدالله ..: اقول انكتمممي بس لا يكون حتا صوتك المبحوح ذا بعملية تجميل ..
صبا قررببت تببكي ..: طييب وطالعت ع الشباك ..
عبدالله ..: يكون بعلممك بنسلم ع اهلي ونمشي ع بيتنا ..
صبا بحركه بطيئئه طالعت فيه .: بيتنا ؟
عبدالله..: في اعتراض
صبا ..: ما اتكللممت
عبدالله ..: طيبب صككي حلقك .. انا من اوول مرووق لاتخربين مزاجي عشان لـ ××××× فاهمه
صبا انصصدممت .. وصوتها بانت فيه نبرة البكا ..: حاضر ..
وصلو لبيت اهله .. وسلمو عليهم وتغدو معااهم وجلسسو لييين المغررب .. ,, وبعديين طلعو مثل ما قال لهاا لبييتهمم ..
هي كان بالنبسه لها .. لجههنننم ..
طلعو لعمااره ااوو بررج لانها كانت طووويله مررا ..,,
وكان فيها الشقه .
طلع بالمصعد للدور الـ 11 ,,
طللع المفاتييح وفتح الباب وفتح الانوار ..: ادخلي ..
صبا دخلت وهي منزله عيونها وهي عارفه انه اكيد يراقبها بعيونه .. وضضااامه نفسسها تحسس بررعششه من البررد ...
عبدالله ..: شوفي الشقه كبيره .. بس مافي الا غرفة نوم وحدا ..
صبا ..: ايش يعني ...
عبدالله ..: يعني بسلامتك مافي نوم معي بالغرفه مستحييل .. تبين تنامي بغرفة الملابس اهلا وسهلا ما تبي عندك الحمام وعندك الصاله .. نامي محل ما يعجبك ..
صبا ..: طيب
عبدالله حسها مكسوره وضعيفه .. بس سرعاان ما رجع له تكبره ..
..: يعني بتنامين بغرفة الملابس ؟
صبا وخاايفه ومررعووبه .: ايه ..
عبدالله ابتسسم و وده يمووت ضضحكك يحبب يعذبهاا .. شدها من كتفها بس هي وخرت و بعدت عنه ..
عبدالله مثل ما هو مكانه رفع حاجبه ..: ممكن اعررف شنو ذاا اللي توه صار ...
صببا بدت دموعها تتجممع وتممسكت بطررحتهاا ...:...
عبدالله .. بعصببيه ..: اننناا ما ااتكللممم
صبا خافت يضربهاا .. قالت بصوت مرتجف و باكي ..: ما سويت شي ,
عبدالله ..: لا تخلييني اكسررك الحيين .. ولا فيه احد بيطلعك من تحت اييدي فاهمه .. هالحركات ما تمششي علي .. ومااسسكه لي طررحتك على اسااس اني خاطفك يعني
صبا ولا كأنه يتكللم وهالشي نرفزه بزياده ..
تققدددم بعصبييه وجاا بيقرب الا شهققت ورجعت على ورا .. بس كان خلفها كنببه ..
طاحت على الكنبه وانقضت ايداييه وانغرسست على كتفهاا ليين حسست ما عند صارت تحس فييه
عبدالله بعصببيه ..: لما اتكللممم ما تطنشيني
صبا كان منزلة راسها عشان ما تبان دموعها وخصل شعرها خافيه وجهها
عبدالله ..: اررفعي وجههككك دا
صبا رفعت راسسها ببطئ وخاايفه .. طالعت فيه ..وغممضت عيونها بألم
عبدالله بس شاف دموعها وحس انه تافهه ويبي يحااسبها علي شيي تاففه بزياده ..
ترك يدها و وقف ..: قوومي ومسحي وجهك ...
صباا اللي اللي صدررها صاار يطلع وينززل من الشهقات .. مسسحت وجهها بطفولييه بطرف العباييه .. وكتفت يدهاا
عبدالله ..: تعالي وشيلي الشنطه معك
صبا مشت وهي يالله تشيل نفسها عشان تشيييل شنطته .. سحبتتهااا بقووتها الضعيفه ودخلت ع الغرفه اللي دخلها .. بس فضلت انها توقف جنب الباب ..
عبدالله مشي لين اخر الغرفه اللي شكلها كان طوولي .. واشر لها .: تعالي
صبا نزلت الشنطه ومشييت بأرتبباك
عبدالله دخلها لغرفه كانت داخل غرفة النوم .. هي غرفة الملابس .. كانت صغييره حييل ومافيها مكيف ولا شبابيك ..
عبدالله ..: هاذي غرفتك .. تعالي افتحي شنطتي ودبري لك ملابس تنامين فيهم .. عشان ما جا ع بالي اجيب ملابسك .. وافتحي ذا الدرج بتلقيين شي تنامي عليه ..
صبا هزت راسها بطييب و عبدالله طلع وترك الباب مفتوح ..
وصبا طلعت لها شي تنام علييه وفصخت عبايتها لانها تحسس بحرر شدييد .. ونامت جنب الدولاب ...,,,’’
.............................
اما عبدالله قعد يتفرج ع التلفزييون وبعدها قرر ينام عشان يصحا بدري للشغل
دخل للغرفه عشان يبدل ملابسه ويينام ..
فتح الدولاب اللي جنب صببا وفصخ البلوزه ورماها .. وبالصدففه جات على وجهها .. تضضايققت من ريحة العطر مبدئياً ..
وفتحت عيونها وتحرركت .. بسس اتفززعتت لما شافته بدون بلوزه ويطالع فييها ..
على طوول حطت يدينها على وجههااا .: ووويييييييييييييييي
عبدالله ..: هههههههههههههههاااييي ببزززر ..
ورجع طالع بالدولاب و صار ياخد قطعه ورا قطعه ويرمييها علليييهاا لين خلاااص قرب يخلص ع الدولاب كله ...
وصببا تببي تموت ببككاااا وعاااضه شفااتهااا
بالاخير لقا ملابس بعد ما خلا الغرفه مزببله .. : رتبي الملابس اللي طيحتهم ..
وجا يبي يممشي من جنبها و نفسه يدعس على شي فيها المهم يضاايقهاا ..
بس انقللب علييه .. وهو مااشي كان شعرها مسدوول جنببهاا ودعس عليها بدون ماييدري وكاان يبطييح بس تمسك بالدولاب ...
صبا حسست ان ششعررهاا اننششد عققدت حاجبيينهاا وصارتت تتنفس بسسرعه ..
عبدالله ..: لمييي شعررك ذاا ××× ××××××
صبا اتأثثررت ولمت ششعرهاا وسكتت
.................................................. .................................................. .
اليوم الثاني ..
طلعت من الفصل بعصببييه من ابلة الرياضييات اللي كل ما شافتهاا لوعت شبدهاا ..
دخلت للحماام ....
وعدلت السبايكي حقهاا .. وعدلت سوالفهاا .,,’’
وطلعت منه وعييون الببنات كللها تلاحقهاا الصغيييره قبل الكبيره
..
لبسست عبايتها واتلثمت وخدت شنطتها وطلعت من المدرسسا ببعرربببجهه لا تقااوم ..
راحت لعند ركاان وكان واقف معاه واحد ومعطيها ظهره ..
وقبل لا تقرب لهمم
ركاان ..: طييب اعطييني رقممك ع السرريع
......: 05××××××××
ركان ..: اوكيييه يلا مع السلامه .. خليينا نشوفك .. سلم لي ع الوالد ..
.....: ا نشا الله
جمانه وقفت جنب ركان ونفسييتها زفت ... بسس طااللللعععت في الولد اللي كان واقف جنب وشووي ويعييونها تطلع .. في قللببهااا ..: زيييييييييااااد
زياد برضو لاحظها لان السبايكي حقها باين وعييونهاا ..
ركان رفع حاجبه ..: ادخلي السياره
جماانه وعييونها معللققه مع زيياد .. دخلت وبعدها دخل ركاان ومشييو ..
ركان ..: قليلة حيا انتي .. كيف تطالعي في الولد كذا
جمانه ..: ما طالعت وما لاهلك شغل
ركان ..: بتننندممي
جمانه ..: هههه نشوف من بيندمم فييناا
ركان ..: خخخ ونروح بعيد ليشك للهمم يوميين بالضببط وتصيري لي وحدددي
جمانه نفسيتها اتاثرت .. : تحلم
................................................
على العصصر ..
ما صدقت انه راح ع الشغل وقامت .. رتبت غرفته ورتبت الملابس اللي طيرهمم بوجههاا بالليل ..
وقعدت بالصاله وهي خايفه .. ما تحب تجلس لحالها بمكان واسع .. حست بالخووف وفجأه سممعت صوت تلفوون ..
ازداااد رعببها وضمم رجاللها لصدرها ... وصارت تررتججججفف
طالعت بالتلفون اللي جنبها وهي ما شافته ترددت انها ترفع السماعه وبالاخير جات ترفعا والا فقل ..
تنهدت بس رجع اتصل ثاني ..
صبا ..: الو ...
عبدالله ..: اجهزي راح نطلع للسوق الحين ..,’
صبا ..: طيب
قفل الساعه بوجهها ..
قاامت تبي ترجع للغرفه بس دق ثاني .. ردت بسرعه ..: نعمم
.....: ممكن صبا
صبا ..: مين ؟
..........: انا حبيبها .. لو سمحتي اعطيني صببا
صببااا خافت وقفلت السسماااعه ... علىىى طوول .,,’
.................................................. ............................
نهاية البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ghjl.forumarabia.com
مديرة المنتدى
.:[ ≈ آلإْ๑ـبرآطـۉره ≈ ]:..
مديرة المنتدى


المشآركآتْ : 366
تقييمْـ المشآركآت:- : 6656
الشكر : 0
التسجيل‘ : 25/07/2010
الموقع : بنات فله
الْـعَمَل " : الترفيه
مزاجي ~ مزاجي ~ : رايقه

رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله   رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 9:51 am

البارت التاسع عشششر ,,.

قفلت السماعه وقلبها يدق ويدق .. –مين دا .. كيف يقول اني اعررفه .. شسسوووي الحين لو اتصل على عبدالله .. فيييهااا موووتي –
استعاذت برببهاا وققامت لببست بنطلون سكيني اسود وقميص اسسوود .. ولبست عبايتها ونزلت لعبدالله ..
.................................................. ...
ماشيه بالسسييب ... تدوور وعيونها تلتف بكل مكاان .. دخلت لغررففته بعصببييه .. دورت علا التسرريحه وهي كاره الغرففه وصاحببهاا .. وقفت للحظظا وتنهدت ومشت للسريييرر وخررت اللحااف و المخداات وكل ششي تدوور ع الجوواال تبي الرقم .. محتاجهه للرققم محتااجه تكللمهه ..
ما بيين هيي تدور بالادرج ..
........:شتسوي يا شاطره
جماانهه ..: اوووفف انعن اوم الحظظ
لففت وجههاا وقاامت وجاات بتطلع من البباب ..
ركان مسكها من كتفها.: وين ؟
جمانه فللتت يدها وبقررف ..: يا شييخ رووححح بسس .. وطللعت
ركان اتععصصب واستووعب اللي قالته وجاا بيطلع يمييين يسساااار اختفففت .
- جننيييه ... وانا براويها الجناان زين بس خل نتزووج –

..........................................
في الموول
ماشييه وهي خاييفه من الاششككااال كان اكثثر الببناات من لابسسين طرح .. والاولاد ورراهمم .. تخااف من هالاشيااء كثثيير ..
تققدممتت مع خطووات عبدالله السرييييعه ..
وتمسسكت في ذراعه لانه ماشي وتااركهاا ومطنش وجودها ..,,
طالع فيها ونززل ييدهاا بقررفف ..
صبباا عقدت حاجبيينهااا و مشت وراه ..
دخلو لمحل فساتين سهارات ..
عبداالله ..: السلام ..
....: وعليكم السلام .. أأمرررني
عبدالله ..: ابببي فسستاان بس علييه الكلام واللي يخليييك ...
....: اوكي عناا فسستاان جدييد كتير حلو بتوقع بيعجببك
عبدالله .: طييب
...: اوكي أي مقاس بدك ..
عبدالله طالع صببا ...: اصصغرر مقاس عندك
.....: طيب مهلني لحظا من فضلك ..
رجعع ببعدها بششوي ومعااه .. فسستاان اسسوود هادئ وقصصيير يوصل لين نص الفخخد ..
.........: تفضل ..
عبدالله طالع به شووي ..: متأكد اصغر مقاس
.....: اييوه
عبدالله ..: طيب وين غرفه لقيياس ..
......: من هنا تفضل ..
عبدالله ..: تعالي ...
دخلها للغرفه ..: خذي قييسيه
صببا ..: خلااص بالببييت
عبدالله ..: اقوول لا يككثر البسسيه
صبا عبسست ملامحهاا و خدت الفستان وقفلت البااب .. : اووفففف
عببدالله لما حسسهاا طووللت دق البباب ..
صببا ..: هاااه
عبدالله ..: افتحي الباب
صبا ..: طيب دقيقه ببلبس
عبدالله ..: افتحي الباب ..
صبا ..: انـ
عبداالله .::: تسسممعي اقوول افتتحي الباااب
صببا فتحت شعررهاا على كتففها وفتحت البااب بشوويش بسس عبدالله فتحه بقوه ودخلل ..
عبداالله ..: لمي شعررك ذا خلني اشوفف ..
صصببا .: ههااا ه
عبدالله ..:شفييك صاايره ما تسسمعي ارفعي شعررك ..
صبا بلعت ريققها ..: طييبب ..
ورففعته ..,’
عبدالله ضل متننح شويييه بس فاق على صوتها ...: عبدالله
عبدالله رجع طالع اصصغر مقااس اللي جاي عليها ببحر حتا الحمالات كبييرره ومطللعه صدرهاا ..: كبير
صبا اللي كان شعرها على جنبها نزلت راسها وطالعت ورجعت ناظرت عبدالله
عبدالله ..: خلاص فصخي لا تببرردي الحيين ..
صبا ..: طييب
عبدالله طالع المرايا ويعدل السبايكي حقه ..: بسرعه
صبا منحرجه ..: طـ,,, طييبب اطللع
عبدالله .. اخخخخ نسسيت والله اني غبي ... بس حب ينرفزهاا شوي ..: سممعي مع حركااتك ذي احسس اني طفشت مننك وابي اطلققك في اقرب وقت
صبا وهي ماسسكه الفسستان من عند صدرها ..: ايش ؟
عبدالله سند يده ع الجدار ..: ايه ابي اطلقك عندك مانع ؟
صبا نزلت عيونها وحركت راسها بلا
عبدالله ضل يطالعه من فوق لتحت بأعجاب .. وبالاخيير دزهاا من كتفهاا ..: ما تفهمي انتي .. اقولك البببسي ..
صبا رفعت وجهها ..: طيب لو تبيني البس اطلع لو سمحت
عبدالله للمره الثانيه .. طللع ..
.......
طلعوو من المحل .. على محل ثثاني ...
واشترو فستاان بدون ما تقيسه
..................................................

قبل الزواج بيوم ..

قاعده بأبعد كنبه عن التلفوون وتببكي وهي ضاامه ررجلهاا .. اتصل اليوم اربع مررات وردت علييه .. وفي كل مرا تهديد ..
- انا راح انققتل والله عبدالله ما بيتركني حيه ولا دقيققه –
سكتت ومسحت دموعها وقامت دخلت للغرفه بس كان عبدالله نايم وما حبت تزعجه .. دخلت على اطراف اصابعها وهي مخنوقه من ريحة عطرره اللي تذبحهاا .. مشييت بالضلاام ومو شايفه شي .,,
تحسست بيدها ع التسرريحه ومشتت وما حست الا تنصدم في تحففا قزااز وطااحت على الارض واتكسرت ..
صصبا ..: ااييييييي
عبدالله فتح النور اللي بجنببه وقام بكسسل ..: شسويتي ..
صبا ..: هااه
عبدالله قررب وشااف القزااز بككككل مكاان وذي واقفه بدون شي برجلها
عبدالله من عصبييته شدهاا من ذراعهاا وهو بعيد عنها .. وهي من الششده دعسست على القزااز ..: اااييي ااايييييييي اححح
عببدالله معصصبب ..: انتي غبييه ايش دخلك وانا نااييم ..
صبا . .. تببكي وايدها الثانيه على وجهها خايفه يضرببها
عبدالله ..: قولي لي سبب مققننع ليش تدخخللللي .. الساعه 4 الفجرر انا ابي اناام ..
صبا .. بين بكاها ..: اببغا .... ادخل .., غرفة لملابس .... اهئئ اهئ ... ابي .. انام ......
عبدالله رامها ع السررير ..: نااامي انخمممدي ابغا ارتااح ساعه بس ..
صبا قامت ..
عبدالله رجع دففهاا .: اققوول نااامي
وقفل النوور ..
وجا بينسسدح شافها لسسا محلهاا وتببكي ..
عببدالله ..: تعرفي لو ما سكتي وسويتي اللي اقول عليه وربي وربييي راح يكون اخر يووم بعممرك ...
صبا ررفعت رجلها على السررير ونزلت القزاز العالق فييها وراحت للناحيه الثانيه .. وخلت المخده فاصل بيينهم رغم ان عبدالله معطيها ظهره ..
ونااامممت ...
عبدالله غمممضض عيونه .. ياربي هالعصبييه عليهاا شلون اودييهاا .. مو قاادر... احب اضربها واقسى عليهاا ... احسس بلذه مو طبيعييه .,’
............................
بالصباح .. صحي على صوت المنببه .. قفله وققام شااف النوور حق الشممس عللييه .. – اووووففف اتأأخررت- طالع على يميينه .. شافهاا نايمه و وجهاا زعلان .. شكلاها نايمه تببكي ..
رجع طالع بالساعه شافها 9 ونص .. الدوام بدأ من زمماان ..
انقهر ومالقا الا ييدهاا تضرربها كف على وجههاا ..
صببا من الفجععه قامت وحضننت المخخدده . ..
عبداالله ضل يطالعها وشعرها مسدول ع كتفهاا وكتتف البلوزه طاايح منها لانه كبير علييهاا ..: شفتي يا وجه المصايب بسببك وبسبب قلة ادب .. راح علي الدوامم عسساكي الموت ا نشا الله
صبا نزللت من السرير تبي تروح ع غرفة الملابس احسن من التهزيء ..
عبدالله ..: تعععااالي هننااا
صبا وعيونها مدمعه ويدها على خدها ..: نعمم
عبدالله نزل رجله من السرير ...: تعالي
صبا مشيت لين عنده و وقففت
عبدالله طالعها بنظرات ما فهممتتهاا وسسكت ففتره وبعدين ..: روحي البسي الفسستاان
صببا اووففف يعني كأنه جابلي محل فساتين شفيه ذا .: أي فستان ؟
عبدالله ..: انتي هتستهببلي .. امشي يلا
صبا ..: طيب ..,’
قام ودخل للحمماام وهو مقرر ان خلاص مو رايح الشغل .. طلع بعد ما اخد شور بااارد .. يبرد اعصابه ..
وسوا له نسكافيه وجلس ينتظرها تطلع .. من وقت شافها امس وهو مهووس .. ويبي يشوفها اليوم كمان .,’
بعدها بشوي سمع باب الغرفه ينفتح وهو كان قاعد جنب الباب بالضبط لان الناحيه الثانيه كلها قزاز ...,,
طلعت وهي جايبه شعرها على يميينهاا .. وكان الفستنا احممر تووب وقصيير لين نص الفخد وصااير شعرها الاشقر عليه جناان خاصه ان شعرها جاي على طوول الفستان ...
ولونها البروننزي جاي علييه شيي ..
عبدالله فتح عيينه على وسسعهممم وصار يعضض ع شفااته ..
صبا خاف وجات بترجع للغرفه ..
بس عبدالله قاام وبحركه سريعه منه خلاها على الجدار وهو مقابلهاا ..
صار يطالعها بتفحص وتممعن .. طالع وجهها البريء وشعرها اللي جاي على عييووننهاا الواسعه .. ونزل نظره لرقببتها الطويله وبعدها على صدرووها وجسسمها الصغيير النحيييل جداً ..
قال بنفسسه – يا وييل حاالي .. صاروخ بنت اللذيينا –
صباا كانت خايفه من قربه ومن نظرااته ما تدري ليه حسست ان اخرر ما يشبع منها راح يعطيها كف فجأه دمعت عيوونها وهي تشوفه يحاوط خصرهاا النحييف .. تلقائي مسكته من ذراعيينه ..: عبدالله .. شفييك
عبدالله متنح ويتققرب لوجهها وشعره اللمبلل بدا يلامسهاا ..
صبا بدااات مواااالها مع البكى ..: عبداالله .. شفييك .. وخرر عني ..
عبدالله ولا كأنه يسسمعها كان بكاها وشهقاتها وصووتها المبحوح مررا بالنسبه له .. كأنه يسستممع لنغمممه .. تقرب لرقببتهاا وطبع عليها بوسسه
صبااا ..: يييمممممممييي .. وخر عنننيي .. ببعد .. بببعععععدد .. وصارتت تبعد نفسهاا عنه وهو يحااول يووققف راسها اللي يلتففت يممين وشمماال ..
اخر شي شدها من شعررهاا .. وكمملل لذته معاهاا ..
بس هي كانت تبكي من قلبها ودمووعها الحااره تنززل ..
بس ربي سااعدها وعبدالله تررك شعررها ققامت دفتتته ودخلت للغرفه وصكت البباااب ..
عبدالله مسسح شفااته بعصصببيه ودقق الببااااب بققوه ليين صار بينخلع ..: فكككككي الباااب
صبباا قعدت ع الارض وضللت تببكي وهي تسسمع دققه للببااب وصررييخهه اللي مرعببهاا ..
بالاخيير سكت الصوت .. ومسحت دموعها و وقفت فتحت سحاب الفستاان وهي معطيه البااب ضهرهها .. وما حسست الا والباب انففتح و طللع عبدالله وهو معصصبب وششدهاا ..: ششفيييككك .. ببعد عنني ... اهئئ اههههئئئ ..
عبدالله ششدههاا لبرا الغغرفهه على غرفتته ومشيي ورماها ع السسرريير ..: انتي اللي جبتيه لنفسك
صصبا ببححه ..: لاااااااااااا ... الله يدخلك الجنه .. لا تقرب لي
.......................
7
7
7
7
77
7
77
..........................................
قاعده ع الارض وهي حاسسه بقههر في قلبهاا .. مهما صار هي ضعييفه ؛ مكسوره ؛ واي احد يقدر عليهاا ..
زاد صوت بكاها وخوفها لما سممعت باب الحمام انفتح ...
لممتت نفسسها زياده لما شافت باب غرفة الملابس انفتح ..: خيير .. جننتي امي بهالبكا ...
صببا ودها تنففجججر ..: اصلا انت لو قد كلامك وتبي تطلقني ما كان قربت لي .. ولا .. .. ولالا ..
عبدالله بضحكه ..: قولي.. ولا شنو ؟
صبا مضيعه كلام وتررتجججف ..: .....
عبدالله ..: ههههه اعرفي اتكلمي وبعدين تعالي .. وانا لو ما ابييك ومو داخله راسي .. مستحيل اتركك بالساهل .. ابـــــي اعذبك .. فاهمه .. اببي اعلققك ..
صبا زادت دموعهاا ..: اهئئ اههئئئ ..
عبدالله ..: هههههههههههههههههه وطلع
___________________________________/
بالليل .. في الزواج ..
وقعت باستهتاار ورمت القلم بعييد ..
ورجعت مدت رجلها ع الكنبه ثاني ..,
منيه ..: الله يسسعدك قومي غيري ملابس الاولاد دي .. ما يصير خالتي لو جو شنو بيقولو
جمانه ..: يقولو اللي يقولوه اذا عااجببهم ..,’’ وخذي دا الدفتر مدري الورقه من قدامي لا اشققه الحين ..
منيه ..: اففففففف
جمانه قامت من محلهاا .. ومنيه اببتتتسسمت بفررح حسبتها بتغير ملابسها .. بس قامت وقومت صبا من مكانها و جلست وجلسسست صبا فوقها
نور ونورران دخلو الغررفه شافو البنات كلهم فييه ..
نور بعرببجهه ..: مسساااائكم انا يا ي شباب
غفران ..: يا هلا ببويتي اناا
نور ..: ههههههههه
نور جلسست ..: وربي ما فييا اسلم وحدا وحدا .. قد كلكمم شايفكم اربعه وعشرين ساعه .. ورجعت قاامتت ..: ااسسسف صباااوي ما لحظتتكك كيفك ..
صبا ..: طييبه
نور ..: دوم ا نشا الله .. شهالمزمزه يا بت
جمانه ..: خخخخخ نور منااك بس
،""
"""
""""
كان طول الوقت كذا استهبال من نوور .. وباقي البنات يضحكو عليها ..
لين صارت الساعه 2 ونص الليل .. وراحو غفران ونوران ..
ولحققهمم ريناد ونور ونوران ..
لين ما بقى احد الا صببا .. وكمان كانت تلبس عبايتها عشان رايحه ..
جمانه بعد ما ودعتها والهم راكبها من فوق لتحت ..
منيه ..: جموون شفيك متضايق ..
جمانه ..: ما ادري يا منيه .. مو مصدق اني اتزووجت
والا يدق الباب
7
7
7
7
7
7
.................................................. ..................

دخلت للبيت بدون ما تكلمممه .. وهي حزنانه على جمان اللي واضح عليها الزعل ..
ودخلت لغرفة الملابس على طول
غيرت ملابسسهاا ولبست شورت وبلوزه كت من الحرر خاصة ان مافي بغرفتهاا مكييف ..
وتوها بتفقل الباب وتحط راسها وتنام .. الا سممعت التلفوون يدق .. طالعت بالساعه لقيتها 4 الا ربع .. اكيييييييد الحيواان اللي يكلممهاا ..
طللعت من الغرفه بسسرعه تبي تفصل التلفوون ... بس عبدالله دخل الحمام اللي ببداية الغرفه ..: الو ... نعم ؟
............. من انت ... شتقووول انت ...؟؟؟
قفل السماعه بعععصبيييييييييييه ..
وطالع اخر الغرفه بصبا المصدوومه – انا اليوم مقتوله مقتوله –
شافته يتقدم بعصصبيه وسحب وهو مااشي العقاال ..
صبا تهز راسها وتقول بهممس ودموعها تتجممع ..: لا .. لا .... لااا .. لااا
عبدالله ما همممته و ....

اكمل لكم بالبارت الجااي ..





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ghjl.forumarabia.com
مديرة المنتدى
.:[ ≈ آلإْ๑ـبرآطـۉره ≈ ]:..
مديرة المنتدى


المشآركآتْ : 366
تقييمْـ المشآركآت:- : 6656
الشكر : 0
التسجيل‘ : 25/07/2010
الموقع : بنات فله
الْـعَمَل " : الترفيه
مزاجي ~ مزاجي ~ : رايقه

رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله   رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 9:51 am

آعتذر عن آلتآآخير بس كآن آجبآري لظروف قريت ردودكم منورين ويعطيكم الف عآفيه رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله - صفحة 2 004


البارت العشرين .,’’
شافته يتقدم بعصصبيه وسحب وهو مااشي العقاال ..
صبا تهز راسها وتقول بهممس ودموعها تتجممع ..: لا .. لا .... لااا .. لااا
عبدالله ما همممته و وضررببهاا على ظهرها بالعقااال .. وتووه بيعطييها الضربه الثانيه .. بس طااحت واغماا علييهاا ..
عبدالله بيين عصبييته ضرببها برجله في بطنهاا ..: قوووومي يا الـ×××× يالــ ×××× ..,,
يا بنتت ×××××
عبدالله رمى عليها العقاال وطلع من الغررفه ...
اما صبا كان مغما عليها وهو يحسببهاا تستهببل .. وما كانت حاسه ولا بشي ...
طلع من البيت وما رجع الا الظههرر ..
دخل للغرفه توقعها في غرفتهاا .. بس انصدم يوم لقاها لسا مكانها وطايحه على الارض و وجهها شااحب ومصففر ..
عبدالله .. يا ربي شكلها صاير لها شي ذي البلوى .. : انتي .. صبااا زففت
..
نيمها على ظهرهاا وطالع كتفهاا المجرروح من العقاال ..
شالها وسط يديينه وممددهاا على الكنببه حاول يصحييهاا .. بس هي كانت
بحاله ميؤس منها اخد مويه وحسس على خدهاا ..
صبا فتحت عيونها بقلييل ..: اه .. ظ....هري
عبدالله ..: اوففف شفييهاا ذي .. هييه صببااا قوومي
صبا غمضت عيوننها ولا ردت ..
........
عبداالله اتصصل على اممه ..: اللووو ..
اممي مدري شفييها صصببا .. مو عارف شسسووي ..
أي مغما علييهاا ..
مماااا اادددري . ... اووف ييممما شسوي مو عارف ماا ترد ؟
يماا لا تذنبييني وانا ايش لي ؟؟
هااه طيب طيييب
قام وقفل الجووال وحطه بجييب الثووب ..
وققررب لها وهوو يلعن نفسسهاا وبنفس الوقت وده يقتللهاا .. " الخاينه "
شالها بين يديينه و وقف .. وبهالللحظه .. اتممدد شعرهاا ليين ركببت عبدالله ..
وانزاحح عن وجههاا .. طالع في وجه البيبي اللي يششووفه ..
- انتي لو كانو سمووك ملاك .. والله كان صدقت انك ملاك من جد ..
اااه بس يا قلبي .. انتي يا البززر تخونييني .. انتي يا البريئه اللي ما تعرف شي .. تخونيني ؟؟-
فااق من احلامه وطلع فييهاا على المستشفى وقلبه يدق خووف ..
انتتظرر برا غرفة الطوارئ .. وبعدها بششووي طلع له الدكتوور ..
الدكترو ..: هيا جاتها صدممه عصببييه .. لو ما كنت جبتها على هنا كانت
ممكن تموت الطفل او تسبب لها سكته قلبيه لو قدر الله ..و
عبدالله ..: لحظا لللحظظاا .. طفل مين ؟
الدكتور ترك الورق اللي كان بيده وناظر عبدالله ..: الجنين اللي ببطنها
عبدالله حط يده وررا رااسسسه ..: اوف يالمصيييبه هوا اللي ناقص ..
الدكتور ..: عفواً ؟؟
عبدالله .: ولا شي ولا شيي .. الحين شعندهاا بالضببط
الدكتور ..: هي واضح انها مو منظبطه مع علاجها عشان كذا الصدممه كانت قويه عليهاا
عبدالله ..: دكتوور شتقول انت علاج شنو انا ماني فاهم شي ..
الدكتور بقلة صبر ..: يا ولدي ما تدري ان عندها السكر
عبدالله فتتح عيينه ع وسسعهمم .. ما يكفي الجنين البلوى ذا
..: ايشش .. ومنن متااا !!!
الدكتور يأسس ..: استغفر الله .. انتا مين يا ولدي شتقرب لها ؟؟
عبدالله ..: انا .. اناا زوججهاا
الدكتور استغرب ..: زوجها وما تدري .. ؟؟
هي لان عندها السكر من فتره .. و واضح ان صارت لها صدممه خلت السكر يرتفع
.. وانت تدري عاد مرضى السكري شيصير لهم ..
عبدالله ..: اوووفف .. طييب دكتوور .. اقدر اشوفهاا
الدكتور ..: لا صراحه الحين ما تقدر .. بعد شوي بخبرك اذا تقدر ..
عبدالله ..: طيب مشكوور
عبدالله استند على الجدار ..: يا ويلي .. هاذي اكيد جاها السككر بسببي ..
والله اني حيييواان على قولتتهاا ما ارضاها على اخواتي .. يا ربي بس انا ايش اقول لامي ..
اقولها ضربتها بالعقال .. لازم اقوولها اجل شسسووي .. ما اقدر اخبي عنها
طالع بأخر السيب شااف اممه وجنا جاين ..
ام عبدالله ...: خير يا ولدي شفييه شصاير لها البنت ؟
عبدالله وهو يبللع رييقه وساكت ..
وجناا تنتظرر انه بس يطمنهمم
عبدالله ..: ما ادري ..
ام عبدالله ..: ياولدي .. شصار بالضبط شسوويت معاها انت ؟؟
عبدالله ...: يممه بس .. اوففف ... امي انا وياها اتمشكللناا شووي وهي اغما علييهاا .. حسبتها تستهبل فتركتها وما رجعت الا العصصر ولقيتها مثل ماهي .. ولما جبتها هنا .. قـــ ..
قااللوو صدمه صبيه وانهاا حامل ومعاها السككرر .. ووبس
ام عببدالله ..: ييااااااا الله .. انتا شسووويت لها حرام عليك يا ولدي .. ما عرفتك كدا ؟
عبدالله بأنكار ..: لالا يممه مو انا ما سوويت لها شي ..
جناا ..: ها اجل ليش صار لها كذذا ا نشا الله !!
عبدالله ..: هيييييييييه انا لو ما قلت لكم احسن لي ..
ام عبدالله ..: الشي الوحييد الحلو انها حاامل
عبدالله بتككدر .. لا وربي انه اكببر همممم ..: افففف امي خلاص انتو روحو البيت وين مرام
ام عبدالله ..: بالبييت .. بس نبي نطممن على الببنت ..
عبدالله ..: بخيير ببخخييير روحو الحين
جنا عيونها دمعت ..: لا ما راح اروحح
عبدالله ..: جناا انا تكللمممت وقللت روووووووووحي ..
جنا .: اوففف يلا ماما
ام عبدالله ..: يلا يا بنتي .. لا تنسى طممنا عنها الله يخلييك
عبدالله .: طيب يا اممي .. خلاص امششي وانا بكللمكم
ام عبدالله ..: ممع السلامه
...
مر الوققت مثل الدهرر على قلب عبد الله .. وهو يتمنى الدكتور يقوله تقدر تشوفهاا ..
طالع الممرضه داخله لغرفتتهاا ..: لو سممحتي .. للحين ما اقدر اشوفهاا بس ..
الممرضه ..: امم طيب .. تعال
الممرضه بعد ما دخلو ..: احنا دحين حاطين لها مغذي .. وهي فاقة بس نايمه شكلها مرهقة كثيير
عبدالله كان ابد مو معاها .. كان يناظر ملاكه الناييم وششعررها متناثر في كل مكان .. والمغذي مغروس في يدها الصغييره ..
قررب لوجهها وضل يناظر وجهها الششااحب ..: الحين هالبزر حامل . ؟
الممرضه اللي كانت تتكلم وقفت كلامها ..: عفواً؟
عبدالله .: هااه لالا ولا شي
الممرضه طلعت من الغرفه ..
وعبداالله قررب الكرسي للسرير وضل مقرب وجهه على وجهها .. وهو يتأمل كل شي فييهاا .. البرائه .. الجمال .. الحززن اللي واضح عليها حتا وهي مريضه ..
عبدالله تعب من نفسه وافكاره الغبيه ..: حرام والله البنت بريئه حدهاا ... كانها طفله بالضببط ..
ما عممري بحياتي شفت وحدا ع نياتها زيها .. كل البناات يقولو
ما نعرف ويسووا نهم ع نياتهم بس بعدينن يطلع كل شي .. الا ذي .. ما تفهم شي ..
خاف من نفسسه علييها .. خاف وهو يناظرها يسووي لها شي ..
اخر شي توصصل له قللببه انه سد حراسه على صدرهاا
وغممض عيوونها وهو يسسمع دقاات قلببهاا الضعييف ..
ابتسسم تلقاائي .. ورجع قررب لخدها وباسسها برومانسييه ..
..: احبك يالطففله .. والله اموت فييك
حس فيها سسحبت يدهاا اللي كان ضامها بيدينه .. وعقدت حاجبينها وهي مغمضه عيوننهاا
صبا بصوت واطي مو مسسموع ومبحوح ..: خليـ .. ييني .. في حح. .. حاالي
عبدالله عصصب ومسك يدهاا بقووووه ليين حس ان يدها بتتكسسر
صبا لفت وجهها عليها وبكييت ..وبصوت واطي كثير ..: آآه أأإه ييدي ..
حرام علييك .. ارحممنيي .. اررحممني الله يررحممك
عبدالله تركها وطلع لبرا ..
وع الساعه 11 الليل .. وافقو لها بالخرووج
قامت من السرير وهي تبكي ولبست عبايتها
الممرضه مصريه .: مالك يا بنتي بتعيطي ليه .؟ > جيده اللغه حقتي هع
صبا توها بتتكلم بس عبدالله حاوط خصرها ..: هي تعباانه شووي من المغذي اللي من الصباح بيدهاا
الممرضه ..: اه .. ربنا يسعدك يا بنتي .. خلي بالك منها هيا محتاجه لرعيه الايام دي
.. ومتتعبيش نفسك ..
صبا ابتسمت بين دموعها .: طيب تسلمي
عبدالله ..: مع السلامه – وشد يده على خصر صببا وهي متضايقه –
صبا طالعت فييه بحززن ..وعيونها معلقه فيها الدممعه .. : بعد يددكك عني ..
عبدالله لاحظ طلوع الممرضه ووخر يده وخلاها قباله ..: لا تحسبي هاللي صاار بيخلييك
تفكيين فممك فاهمه
صبا كانت تناظر فيه ببرائه ..: تتيييييييييب
عبدالله عضض ع شففته .. انا شسوي مع ذي اللي بتذبحني ..
.. وشدهها من يدها ..: يلا قدااامي
صبا مشييت قدااممه وتوها بتفتح البااب والا شدها من شعرهاا .: اه اه ااايييي
عبدالله ..: طالعه كذا وشعرك باين من تحت العباايه
صببا مثل الاطفاال ..: ممااا انتبهت له
عبدالله ..: دخليه اشووف .. فرحااانه بالسببغه يعني
صباا كانتتدخل شعرها بس رجعت طالعت فييه و ببحه تذببح ..: مووو سبغه
عبدالله ..: صببا لا تعاندي .. ويلا اقولك
صبا وهي تدخله وتكلم نفسهاا ..: حتا شعري يقول صبغغاا اكرهكك .. اكررهكك
عبدالله ..: تكرهي ميين
صبا توها تنتبه ..: شعري
عبدالله كان بيموت ضحك .. بس حط يده ع فممه عشان ما تروح شخصيته قدامها ..
وطللع معاها بعد ماا اخترع مشكلا جديده وهي غطي وجهك ..
.........................................
كانت جالسه مع منيه ما تدري بشي
وسرحان تتذكر اللي صار امس ..
بعد ما دخلها غرفته غصب عنها وقفت تطالع فيه وهو يقفل الباب ..
ناظرته من فوق لتحت ..: خير جايبني هنا شتبي ..
..
7
7
7
7
7................................................. 7
The end
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ghjl.forumarabia.com
 
رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنًتديَاَت اطـفًَال بـلاًنتًَ  :: قِصَهْـ ۈ عِبْرَهْـ-
انتقل الى: